منزل

Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd.

ملف الشركة

تأسست شركة Beijing Stelle Laser Technology Co.، Ltd في عام 2010 ، وهي شركة محترفة مع دمج البحوث والإنتاج والتوزيع. نحن دائمًا نصر على سياسة "الأشخاص المتمركزين ، الابتكار التكنولوجي ، الموجه نحو السوق" ولدينا فريق للإدارة والتكنولوجيا والتوزيع يتمتع بالجودة العالية والتكنولوجيا العالية والكفاءة العالية.

تحتوي منتجاتنا على IPL ونظام E-light وإزالة الشعر بسرعة SHR وتجديد البشرة SSR ونظام إزالة الشعر بالليزر ديود 808nm ونظام الليزر Q-switch 532/1064 / 1320nm و Cryolipolysis ورفع RF وتشديده. يغطي عملنا أكثر من 100 دولة حول العالم ويمتلك شبكة شاملة لخدمات ما بعد البيع. لدينا رخصة الاستيراد والتصدير وتم تصدير منتجاتنا إلى آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا. لدينا شهادة م بنفايات. لقد كرسنا جهودنا لتوفير أفضل المنتجات عالية الجودة ، ويلتزم الفريق الممتاز والأفكار الجيدة بتلبية كل متطلبات العملاء المحددة مع الابتكار!

لماذا تشتري آلات التجميل من Stelle Laser؟
1. آلات التجميل المجهزة بمواد أصلية عالية الجودة: أقامت Stelle Laser علاقة تعاون طويلة الأمد مع العديد من موردي المواد ذات العلامات التجارية العالمية ، مثل US Coherent (أصبحت الآن US Coherent و German Dilas شركة واحدة ، والعلامة التجارية نفسها. لمزيد من المعلومات ، يرجى المراجعة www.dilas.com) ، المملكة المتحدة Fristlight ، فرنسا شنايدر ، اليابان قوات حرس السواحل الهايتية هيتاشي ، إيطاليا Fluidotech ، الصين أفضل امدادات الطاقة IPL Flysec و Dazhi ، ألمانيا Ebmpapst الخ.

2. نظام صارم لمراقبة الجودة: لتصنيع آلات عالية الجودة ومستقرة ، فإن Stelle Laser لديها تحكم صارم للغاية من قطع الغيار إلى العامل ، من إجراءات التجميع إلى اختبار تقدم الماكينة. في كل جانب نتابع أفضل من الأفضل. تهدف فقط إلى تقديم أجهزة التجميل من الدرجة الأولى للعملاء في جميع أنحاء العالم.

3. دعم ما بعد البيع المجاني مدى الحياة: تقدم Stelle Laser دعمًا مجانيًا كاملاً طوال العمر وما بعد البيع. - بما في ذلك تركيب الماكينة ، والتدريب على الليزر ، وصيانة الماكينة ، وإصلاح الماكينة. انقر هنا لرؤية حالات ما بعد البيع الحقيقية من Beijing Stelle Laser.

4. خدمة LOGO المجانية: تقدم Stelle Laser خدمة شعار مجانية والتي تتضمن وضع شعار العميل على غلاف الماكينة أو شعار برنامج الآلة. وللشعار على غلاف الماكينة ، هناك 3 خيارات. يمكن للعملاء الاختيار من بين طباعة LOGO ولصق LOGO البلاستيك ولصق LOGO المعدني حسب الطلب
بالنسبة إلى LOGO على برنامج الجهاز ، سنجعل LOGO متحركًا حتى يتم تشغيل LOGO للعميل عند تشغيل الجهاز أولاً. حالات LOGO:

5. سعر المصنع لآلات التجميل بالليزر: Stelle Laser هي شركة متخصصة في تصنيع آلات التجميل ، وتغطي المنتجات ليزر ديود ، IPL SHR و Q switch and nd yag laser. نحن نركز فقط على هذه الأنواع الثلاثة ، ونبذل قصارى جهدنا. نحن نقدم أفضل سعر المصنع لجميع الآلات لدينا. بحيث يمكن لموزعينا أن يكونوا أكثر تنافسية في السوق المحلي ويمكن لعملائنا من المستخدمين النهائيين شراء آلة عالية الجودة ومستقرة بأسعار في متناول الجميع.
ستيل ستيل تتطلع إلى التعاون معكم!
عرض المزيد عنا
شركتنا
شركة Bejing Stelle Laser Technology Co.، Ltd هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع آلات التجميل في الصين والتي تأسست عام 2010.

تغطي منتجاتنا برودوتس معدات التجميل الكاملة ، مثل ديود ليزر 808 نانومتر ، ديود ليزر 808 نانوم 755 نانومتر 1064 نانومتر ، أطوال موجية ثلاثية ، q التبديل ، ليزر ياج ، IPL SHR OPT E-light وآلة تجميل متعددة الوظائف تجمع فوق المقابض


منذ البداية ، تأخذ Beijing Stelle Laser "توجيه الجودة وتوجيه العملاء وتوجيه الموظف" كشعار. وضعنا قسم البحث والتطوير والإنتاج وخدمة ما بعد البيع تحت هذا الشعار.

بعد سنوات من التطورات ، أصبح لدينا الآن خط prodction المتقدم ، وعمال التجميع المستقرون والمهرة ، والخبرات المتراكمة في التكنولوجيا ، وشركاء البحث والتطوير ذوي الخبرة.

بموجب مبادئ الجودة الممتازة والخدمة عالية الكفاءة والسعر التنافسي والتسليم في الوقت المحدد ، أصبحنا أحد أكثر الشركاء الموثوقين في العديد من الشركات وفزنا بسمعة طيبة في جميع أنحاء العالم.

في ديسمبر 2014 ، أطلقت شركة Beijing Stelle Laser ليزر ديود يجمع بين آلة Nd-Yag laser 2-in-1. هذه هي أول آلة إزالة الشعر والوشم 2 في 1 ذات التصميم الذاتي المتقدمة في الصين.


في فبراير 2015 ، أطلقت شركة Beijing Stelle Laser ليزر ديود يجمع IPL.

في أبريل 2015 ، نجحت شركة Beijing Stelle Laser في تطوير جهاز ديود لجهاز التجميل 4 في 1 مفتي + E-light + ndyag + RF. هذه هي الشركة الأولى والوحيدة في الصين التي يمكنها تصنيع مزيج من ليزر ديود وغيرها من الوظائف في آلة 4 مقابض. اعتمدت تصميم وحدات ، كل وظيفة تستخدم منفصلة امدادات الطاقة المستقلة ، والتي هي مستقرة جدا وذكية.

في عام 2016 ، بدأت شركة Beijing Stelle Laser Company في تصميم وتطوير أدوات إزالة الشعر مع أماكن أكبر ، وأطلقت السوق بعد إجراء اختبارات صارمة والإنتاج الضخم في أوائل عام 2017. تبلغ مساحة المنطقة 15 * 30 مم والطاقة 1200 واط. هذه هي أيضا التكنولوجيا الأكثر تقدما في صناعة أدوات التجميل في الصين.

Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd. Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd. Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd. Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd.
1 2 3 4
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

مستورد

المصدر

العلامات التجارية : ليزر ستيل

عدد الموظفين : 100~120

المبيعات السنوية : 2000000-5000000

سنة التأسيس : 2010

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة 755nm 808nm 1064nm ليزر ديود للمبيعات نوعية جيدة 755nm 808nm 1064nm ليزر ديود للمبيعات نوعية جيدة 755nm 808nm 1064nm ليزر ديود للمبيعات نوعية جيدة 755nm 808nm 1064nm ليزر ديود للمبيعات

Home

Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd.

Company Profile

Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd was established in 2010,which is a professional manufacturer with the integration of research, production and distribution. We always insist on the policy of “people centered, technological innovation, market- oriented” and have a management, technology and distribution team of high quality , high-tech, high efficiency.

Our products contains IPL, E-light system, SHR fast hair removal,SSR skin rejuvenation, 808nm diode laser hair removal system, Q-switch 532/1064/1320nm laser system, Cryolipolysis ,RF lifting and tightening. Our business covers more than 100 countries worldwide and owns comprehensive after-sales service network. We have the license of import and export and our products have been exported to Asia, Middle East, North America and Europe. We have got CE & ROHS Certificate. We have been dedicated to providing the best and high quality products, excellent team and good ideas are committed to meet each and every specific requirement of customers with innovation!

 
Why buy beauty machines from Stelle Laser?
 
1. Beauty machines equipted with High Quality Original Materials :Stelle Laser has build a long term cooperation relationship with many world brand material suppliers, such as US Coherent (now US Coherent and German Dilas are one company, the same brand. For more information, please check www.dilas.com ), UK Fristlight, France Schneider, Japan HCG Hitachi, Italy Fluidotech, China best IPL power supply Flysec and Dazhi, Germany Ebmpapst etc..

2. Strict Quality Control System: To make high and stable quality machines, Stelle Laser has very strict control from spare parts to worker, from assembling procedures to machine aging test. In every aspect we pursue best of the best. Only aiming at offering first-class beauty devices to worldwide clients.

3. Lifetime Free After-Sales Support: Stelle Laser offers lifetime free and full after-sales support.--- including machine installation, laser training, machine maintenance and machine repairing.Click here to see true after sales cases from Beijing Stelle Laser.

4. Free LOGO Service: Stelle Laser offers free logo service which including put client’s logo on machine shell or logo to machine software.For LOGO on machine shell, there are 3 options. Clients can choose from LOGO print, LOGO plastic paste and LOGO metal paste according to demand
For LOGO on machine software, we will make LOGO to animation so that when turning on the machine, client’s LOGO will pop out first.LOGO cases:

5. Factory Price for Laser Beauty Machines:Stelle Laser is professional beauty machine manufacturer, products covers diode laser, IPL SHR and Q switch nd yag laser. We only focus on these 3 types, and we make every type to best. We provide best factory price for all our machines. So that our distributors can be more competitive in local market and our end-user clients can buy high and stable quality machine with affordable price.
Stelle Laser looking forward to cooperating with you!
View More About Us
our company
Bejing Stelle Laser Technology Co., Ltd is the leading beauty machine manufacturer from China which established in 2010. 

Our produts cover full range beauty equipments such as Diode laser 808nm, diode laser 808nm 755nm 1064nm triple wavelengths, q switch nd yag laser, IPL SHR OPT E-light and multifunctional beauty machine combining above handles.


Since the beginning, Beijing Stelle Laser takes "quality orientation, customer orientation and employee orientation! " as motto. We set our R&D, production and after sale service department under this motto.

After years of developments, we now have the advanced prodction line, stable and skilled assembly workers, accumulated experiences of technology and experienced R&D guys.

Under the principles of excellent quality, high-efficient service, competitive price and on-time delivery, we have become one of the most trusted partners of many companies and won a good reputation all over the world.
 

In December 2014, Beijing Stelle Laser company launched the diode laser combine Nd:Yag laser 2-in-1 machine. This is the China's first self-developed, designed 2-in-1 hair removal and tattoo removal machine.

Diode laser 755 808 1064nm Energy:


In February 2015, Beijing Stelle Laser company launched the diode laser combine IPL.

 

In April 2015, Beijing Stelle Laser company successfully developed a 4-in-1 mufti-functional beauty device diode laser + E-light+ndyag+RF. This is the first and only company in China that can manufacture a combination of diode laser and other functions in 4 handles machine. It adopted modular design, each function uses a separate independent power supply, which is very stable and intelligent.

 

In 2016, Beijing Stelle Laser Company began designing and developing hair removal instruments with larger spots, and launched the market after rigorous testing and mass production in early 2017. The spot area is 15*30mm and the energy is 1200watts. This is also the most advanced technology in China's beauty instrument industry.

Diode laser 755 808 1064nm machine 1200W Energy 

Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd. Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd. Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd. Beijing Stelle Laser Technology Co., Ltd.
1 2 3 4
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Importer

Exporter

Brands : STELLE LASER

No. of Employees : 100~120

Annual Sales : 2000000-5000000

Year Established : 2010

Export p.c : 90% - 100%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality 755nm 808nm 1064nm Diode Laser for sales Good quality 755nm 808nm 1064nm Diode Laser for sales Good quality 755nm 808nm 1064nm Diode Laser for sales Good quality 755nm 808nm 1064nm Diode Laser for sales